آخر الاخبار

عميد المعهد التقني بعقوبة يحضر اجتماع مجلس الجامعة التقنية الوسطى الجلسة السادسة

   
56 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   01/03/2019 7:23 مساءا


شارك الاستاذ المساعد الدكتور المهندس وضاح عامر حاتم عميد المعهد اليوم الثلاثاء الموافق 26 / 2 / 2019 في الاجتماع مجلس الجامعة الجلسة السادسة للعام الدراسي 2018 / 2019 الذي عقد في رحاب معهد الفنون التطبيقية برئاسة الاستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة وبحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية والسادة عمداء كليات ومعاهد الجامعة وحقل العمل والمستشارين الخبراء من الاساتذة في الجامعة . 
وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور وقدم شكره وتقديره الى عمادة ومنتسبي معهد الفنون التطبيقية لاستضافة الجلسة ولحسن الضيافة والاستقبال متمنياً لها النجاح والتوفيق .
كما اكد في توجيهاته على اهمية اكمال التدريسيين للمناهج الدراسية خلال الفصل الثاني من هذا العام الدراسي وكذلك مساهمة الجامعة في البرنامج الحكومي للوزارة واهمية تطبيق نظام المقررات الذي يضعنا امام امر واقع يجب تنفيذه بشكل واضح وجدي .
واشار سيادته الى اهمية القسم العلمي الذي هو اللبنة الاساسية والركيزة في التعليم العالي والجامعة وان دوره العلمي والتربوي هو الاساس في العملية التعليمية .
وبين الى اهمية السلوك الوظيفي خاصة في مجال التعامل داخل الجامعة والتشكيلات ومع المراجعين بالشكل الذي يضمن للجامعة سمعتها الوظيفية .
وركز ايضا على موضوع تبني الجامعة لمشاريعها وجعلها في خدمة الجامعة ثم المجتمع بما يحقق الفائدة للجميع
.




Copyright © www.techbaq.mtu.edu.iq All rights reserved
3:45