آخر الاخبار

عميد المعهد التقني بعقوبة يحضر اجتماع مجلس الجامعة التقنية الوسطى الجلسة الرابعة

   
60 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/01/2020 10:33 مساءا

 
شارك الاستاذ الدكتور غانم حسين مجيد عميد المعهد يوم الخميس الموافق 23 / 1 / 2020 في الاجتماع مجلس الجامعة الجلسة الرابعة للعام الدراسي 2019 / 2020 الذي عقد في رحاب الكلية التقنية الادارية برئاسة الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة وبحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية والذوات عمداء كليات ومعاهد الجامعة وممثل نقابة الاكاديميين العراقيين .
وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور ونقل اليهم تحيات وتبريكات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لاستئناف التدريسات في الجامعات العراقية وظهور التقويم الدراسي الصادر عن الوزارة والذي تم العمل به من تاريخ 12 كانون الثاني من هذا العام مؤكدا على ان جهود التدريسيين سيكون لها الأثر الكبير في إنجاح المسيرة العلمية والتربوية
وأشار سيادته الى توجيه معالي الوزير عن تفعيل النشاطات الطلابية ومرشدي الشعب من الطلبة وضرورة اللقاء بهم والاستماع الى كل ما يطرحونه من أسئلة واستفسارات تهم مجمل العملية التعليمية والحياة الجامعية.
من جهة أخرى اكد السيد رئيس الجامعة في توجيهاته الى ان المؤتمرات العلمية البحثية وجه اخر لرقي الحركة العلمية في الجامعة وطريقة للتنافس العلمي مع الجامعات الأخرى مشيرا ان الجامعة ستقيم خلال الأشهر القادمة 4 مؤتمرات علمية يقيمها كل من الكلية الهندسية بغداد والمعهد الطبي التقني بغداد والمعهد الطبي المنصور والمعهد التقني في الصويرة .
وأشار سيادته الى موضوع استحداثات الكليات والمعاهد والاقسام والفروع العلمية الامر الذي يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف والتفاعل الجدي لإدامة هذه الاستحداثات خدمة للجامعة ولمسيرة التعليم العالي ولمجتمعنا.
من جهة أخرى بين سيادته خلال حديثة موضوع تنفيذ توجيهات الوزارة في البرنامج الحكومي وضرورة الاستمرار بالعمل على تنفيذ الأهداف الخاصة بهذا البرنامج .




Copyright © www.techbaq.mtu.edu.iq All rights reserved
3:45