النشاطات

رئيس الجامعة التقنية الوسطى يلتقي باللجنة الامتحانية المركزية للمعهد التقني بعقوبة الكترونيا لمتابعة سير...

   
43 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/08/2020 7:59 مساءا

 

 

استمرارا لسلسلة اللقاءات المتكررة والمتابعة اليومية

التقى الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى باللجنة الامتحانية المركزية في المعهد التقني بعقوبة اليوم الاحد الموافق 16 / 8 / 2020 الساعة التاسعة والنصف صباحا لمتابعة سير الامتحانات النهائية ( الدور الاول ) الكترونيا عبر غرفة السيطرة المركزية في المختبر النموذجي التابع لقسم انظمة الحاسبات . وفي بداية اللقاء قدم السيد رئيس الجامعة التعازي الى الاستاذ داود سلمان محجوب رئيس قسم تقنيات ميكانيك القدرة لفقدانه اثنين من اشقائه بفايروس كورونا واشاد بتواجده ومواضبته بعمله رغم مصابه الجلل ثم اشار ان انضمامه الى الصفوف الالكترونية ليس دخول رقابة وانما دخول تشجيع واطمأنان ولديه الثقة العالية بابناءه الطلبة وتحدث معهم عن مدى تعاون اللجان الامتحانية وعن طبيعة الاسئلة والاجواء المتاحة الملائمة وتسهيل دخولهم الى المنصات الالكترونية بحضور الاستاذ المساعد الدكتور وضاح عامر حاتم المساعد العلمي لرئيس الجامعة واعضاء اللجنة الامتحانية المركزية في الجامعة ومعاوني العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة في المعهد .

واستمع السيد رئيس الجامعة الى شرح مفصل قدمه الاستاذ الدكتور غانم حسين مجيد عميد المعهد عن سير الامتحانات وعدد الطلبة المشاركين بالامتحان والاقسام العلمية فضلا عن المواد الدراسية.

كما اوضح السيد عميد المعهد إن اللجنة الإمتحانية على تواصل مستمر مع الطلبة طيلة أوقات الإمتحانات من خلال قنوات الكترونية مخصصة لمتابعة دخولهم ومعالجة أي خلل طارئ يحدث في الجوانب الفنية والعلمية مشيراً إلى تعاون الطلبة وتطبيقهم الخطوات الصحيحة في التعامل مع المنصة الالكترونية الإمتحانية المعتمدة من حيث إستلام الأسئلة وتسليم الإجابات.

وفي نهاية اللقاء أشاد رئيس الجامعة بعمل اللجان الإمتحانية ومساندتهم الطلبة والمتابعة الجادة لعمادة المعهد خلال الفترة الحرجة التي تشهدها البلاد جراء تفشي جائحة كورونا متمنيا للجنة الامتحانية والطلبة النجاح والموفقية.

وبدوره قدم السيد عميد المعهد شكره وامتنانه للسيد رئيس الجامعة ومساعده العلمي لجهودهم المبذولة لمتابعة سير الامتحانات النهائية الالكترونية في المعهد والاطلاع عن كثب عن مجرياتها .

وعلى صعيد متصل قام السيد عميد المعهد بجولة في الاقسام العلمية اطلع من خلالها على اعمال اللجان الفرعية والاجراءات التكميلية ومتابعتهم سير الامتحانات .




Copyright © www.techbaq.mtu.edu.iq All rights reserved
3:45