آخر الاخبار

عميد المعهد التقني بعقوبة يعقد اجتماع موسع مع كادر الدراسة المسائية

   
22 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/03/2021 10:36 مساءا

 عقد الاستاذ الدكتور غانم حسين مجيد عميد المعهد وفي قاعة مجلس المعهد اجتماع موسع مع كادر الدراسة المسائية اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 3 / 2021 . بحضور معاوني العميد الاداري وشؤون الطلبة ورؤوساء الاقسام العلمية ومسؤولي الشعب والوحدات.

وفي بداية الجلسة رحب السيد العميد بالسادة الحضور وتقدم لهم بالشكر والثناء على جهودهم المبذولة في انجاز كافة الاعمال الموكلين بها متمنيا لهم الموفقية والسداد في المهام القادمة.

وناقش الاجتماع عدد من المحاور المهمة منها متابعة سير الدراسة المسائية والتهيؤ والاستعداد للامتحانات الفصل الاول النظرية والعملية والالتزام بالدوام الرسمي والمواضيع العامة للطلبة فيما يتعلق بالامور المالية ودعوة الطلبة على تفعيل منصات التعليم الالكتروني المدمج وتوفير الوسائل والسبل والعمل على استمراره بالشكل المطلوب بخصوص نشر المحاضرات لتواصل الطلبة مع اساتذتهم فيما ركز الاجتماع على ضرورة اتباع اجراءات السلامة والوقاية في المعهد من جائحة كورونا فيما يخص لبس الكمامات والكفوف.

ومن الجدير بالذكر بأنه تم فتح خمسة اقسام علمية للدراسة المسائية في المعهد هي اقسام المختبرات الطبية والتمريض والكهرباء والميكانيك والمحاسبة.




Copyright © www.techbaq.mtu.edu.iq All rights reserved
3:45